افضل منافذ التسويق لعام 2015 وما فيه

أفضل منافذ التسويق لعام 2015 وما يليه

0

عندما تمتلك موقعًا أو منصّة أخرى على الإنترنت، فأنت لا تحتاج إلى بيع منتج أو خدمة تمتلكها بنفسك. تسمح لك برامج التسويق بالعمولة بالترويج لسلع المنتجات الأخرى نظير الحصول على عمولة وفقًا للمبيعات. إذا كنت مستعدًا لخوض لعبة التسويق بالعمولة، فقد توفر الأسواق المتخصصة التالية نقطة بداية.

ووردبريس والاستضافة المشتركة

يحتاج كل من يريد صنع اسم لنفسه على الإنترنت أن ينشئ موقعًا. يقدم الشركاء الذين يوفرون الاستضافة المشتركة على الويب أو الاستضافة المشتركة فرصة مربحة للمسوقين بالعمولة نظرًا لأنها تتمتع بقاعدة سوقية عريضة. على الرغم من أن  العمولات تختلف من شركة لأخرى، إلا أن معظمها تدفع مقابلًا أعلى من المنافذ الأخرى. يستضيف ووردبريس مستخدمي ووردبريس المستهدفين على وجه التحديد. علاوة على خطط الاستضافة، فإن هذه المنافذ تبيع الموضوعات (غالبًا الخيارات الأساسية) وكذلك منتجات ووردبريس أخرى، مثل الملحقات. تقوم المنافذ بتثبيت موقع ووردبريس على قواعد العملاء لديها إضافة إلى إعدادها وتشغيلها.

تبيع منافذ ويب المشتركة على الجانب الآخر استضافة ويب لأي شخص يرغب في الحصول على موقع ويب سواء كان ينوي استخدام ووردبريس أو منصة أخرى. بصرف النظر عن النوع، تستطيع الاستضافة المشتركة إنتاج محتوى يتعلق بإنشاء مواقع الويب، واختيار الموضوعات، وغير ذلك من النصائح لقيادة المحادثة.

الأسواق الرائجة

السوق الرائج (هو ذلك السوق الذي يظل منتعشًا على مدار السنوات) ويوفر منافذ سوقية متخصصة كبيرة لأنه يحظى بنسبة عالية في تكرار البحث. يبحث الناس دائمًا عن معلومات عن التمويل أو الصحة أو الرفاهية ،على سبيل المثال. إذا كانت لديك معرفة بأحد هذه المجالات، فاستثمر ذلك في التسويق بالعمولة.

إن أفضل الطرق للتسويق في أحد الأسواق المنتعشة تتمثل في تقديم محتوى ذي جودة. قدم نصائح وآراء ومعلومات مفيدة تشجّع الزائرين على العودة مجددًا.

الهوايات

كل منا لديه هواية  واحدة على الأقل. يحب بعض الناس الألعاب أو قراءة الكتب، بينما يفضّل آخرون التزلج على الجليد أو قفز البانجي. حوّل هوايتك إلى مجال للتسويق بالعمولة. إذا كنت تحب المجال بالفعل، فسيكون من السهل عليك أن تنشئ محتوى بصورة منتظمة.

اختر هواية تحبها، لا مجرد اهتمام عابر بشيء ما. على سبيل المثال، قد تلعب البلياردو مرة أو مرتين في السنة أثناء إمضائك بعض الوقت مع الأصدقاء، إلا أنك تلعب الشطرنج يوميًا. في هذه الحالة يكون الشطرنج مجالًا أفضل للتسويق بالعمولة نظرًا لشغفك به.

تطوير الذات

يظل تطوير الذات (أو مساعدة الذات) موضوعًا ذا رواج بين المستهلكين الذين يرغبون في الارتقاء بأنفسهم بطريقة ما. إذا كان متابعوك يسعون إلى فقدان الوزن أو تكوين ثروة أو تحسين علاقاتهم أو اكتساب عادات جديدة، فهم مستعدون لإنفاق الأموال لتحقيق أهدافهم.

في واقع الأمر، هو نشاط تجاري بقيمة 9.8 مليار دولار وينمو سنويًا. يسعى الجميع، رجالًا ونساءً في جميع الفئات العمرية، إلى النمو وتطوير الذات، لذا استثمر هذه الرغبة لتعزيز مساعيك في مجال التسويق بالعمولة.

إذا كنت مستعدًا للبدء في مزاولة التسويق بالعمولة، سجّل على Payoneer واحصل على مستحقاتك من الخارج بنفس سهولة حصولك عليها من الداخل!


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

50$ قابلة للسحب بدعوة أربع من أصدقائك فقط في هذا الموقع الموثوق

Ojooo اكبر شركة في العالم للربح من الانترنت

طريقة سحب أموالك بواسطة payoneer من شركة amazon