بايونير تستضيف لقاء ثاني في القاهرة مصر

بايونير تستضيف لقاء ثاني في القاهره, مصر

0

كما هو معروف لديكم فان مصر هي اول دوله عربيه تم اختيارها لاستضافة فعاليات برنامج سفراء بايونير حول العالم. لقد قمنا خلال الاشهر القليله الماضيه بمساعدة سفير بايونير المحلي في مصر السيد محمد الديب باقامة احداث عديده ومنوعه تهدف الى ايصال رسالة بايونير الى مجتمع العاملين على شبكة الانترنت في مصر والتي نقدم لهم من خلالها حلول دفع سريع امنه وسهله لسحب اموالهم التي يتم صنعها على الانترنت.

يوم الجمعه, 31 يوليو 2015 كان يوم مميز بالنسبه للمصريين وذلك بسبب عقد اكبر لقاء لبايونير في القاهره حضره اكثر من 350 شخص قدموا للاستماع الى سفير بايونير في مصر السيد محمد الديب وايضا نخبه مميزه من المتحدثين اصحاب خبره واسعه في تقديم الخدمات على الانترنت وخلق مجالات عمل جديده تساعد الشباب المصري على شق طريقه نحو مستقبل افضل يضمن له دخل ثابت وعال من خلال اعمال يقدمها على شبكة الانترنت.

اليكم بعض الصور من هذا الحدث الرائع….

سفير بايونير في مصر ومؤسس شركة Inter media Production السيد محمد الديب يرحب بالحضور ويقدم لهم معلومات حول طريقة عمل حساب بايونير. تضمن هذا شرح واسع حول حلول الدفع الامنه, السريعه والرخيصه التي توفرها بايونير للمستخدم لتساعده على استلام امواله من على شبكة الانترنت من ضمنها: طريقة شحن حساب بايونيرخدمة الدفع الامريكيهخدمة الدفع الاوروبيه و السحب الى البنك المحلي. تحدث السيد محمد ايضا بشكل واسع عن برنامج سفراء بايونير وقنوات التواصل الاجتماعي الرسميه لبايونير باللغه العربيه

IMG_3574

السيد ايهاب عرفان, صاحب اكاديمية بيكوم لتعليم التجاره الالكترونيه تطرق الى فرص العمل الجديده التي تتوفر للشباب المصري على شبكة الانترنت:

IMG_3689

السيده ميناس ابراهيم, مديرة في الصندوق الاجتماعي للتمنيه تحدثت عند دورها في خلق فرص عمل جديده لضمان مستقبل افضل للمصريين:

IMG_3775

السيد اسلام سليمان, رائد اعمال ومؤسس مدرسة Premier Art School لتعليم خدمات الحاسوب تحدث عن سيرته كرائد اعمال بدأ مشواره حتى اصبح صاحب مدرسة يتخرج منها سنوياً الالاف من الشباب المصري وبحوزتهم قدرات مهنيه تساعدهم على ايجاد فرص عمل جديده:

IMG_3839

السيد عمر كاسب, صاحب حساب بايونير من القاهره, تحدث عن تجربته في استعمال حساب بايونير لجني ارباحه التي يصنعها على الانترنت من خلال اقامة احداث سياحيه في مصر. اليكم قصة السيد عمرو باكملها هنا.

IMG_3647

استمر هذا الحدث المميز لمدة 4 ساعات قمنا من خلالها ايضا بتقديم وجبه خفيفه ومرطبات للحضور وايضا تم سحب اليانصيب على جهاز لابتوب حديث وتم منح 20 وحدة ذاكرة- فلاش للحضور.

Untitled

شكراً لجميع الحضور, للسيد محمد الديب, لنخبة المتحدثين وطاقم المتطوعين الخاص بسفير بايونير الذين ساهموا في نجاح هذا الحدث الرائع.

انتظروا قدوم برنامج سفراء بايونير مع المزيد من الاحداث الاضافيه في مصر وسائر الدول العربيه قريباً جداً!


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

50$ قابلة للسحب بدعوة أربع من أصدقائك فقط في هذا الموقع الموثوق

Ojooo اكبر شركة في العالم للربح من الانترنت

طريقة سحب أموالك بواسطة payoneer من شركة amazon