بايونير تعقد تعاون مع شركة Lazada

بايونير تعقد تعاون مع شركة Lazada

1

يعتبر موقع Lazada الذي تم إطلاقه في الربع الأول من عام 2012 موقع التسويق الرائد عبر شبكة الإنترنت ومقصدًا لبيع البضائع في جنوب شرق آسيا عن طريق وجودة في إندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وفيتنام.

ويعرض مركز التسويق التجاري عبر شبكة الإنترنت مجموعة واسعة من المنتجات في فئات تتراوح بين الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمستهلكين والسلع المنزلية وألعاب الأطفال والمعدات الرياضية والملابس. وبعد ثلاث سنوات تمامًا، نما Lazada بشكل سريع وذكر أنه حقق مبلغ 1 مليار دولار عن القيمة الإجمالية للبضائع (GMV) سنويًا. فمواقع التسوق المحلية وأجهزة الهاتف المحمولة الخاصة به قد سجلت 4 ملايين زيارة يوميًا و55 مليون زائرًا لأول مرة شهريًا.

وقال أيمون ريبا دي ميينا المدير التنفيذي (CEO) في Lazada هونج كونج عبر الحدود: “إننا نرى إمكانات هائلة في جنوب شرق آسيا حيث يستمر العملاء في تقبل التسويق عبر شبكة الإنترنت بشكل كبير وهو الأمر الذي ييسره ظهور الإنترنت وزيادة نسبة انتشار الهاتف المحمول. وحيث أننا ممثلون للتجارة الإلكترونية الرائدة، فإننا نقدم العلامات التجارية والتجار في هونج كونج والصين بوابة التجارة الجزئية الوحيدة للدخول إلى جنوب شرق آسيا”.

Lazada website

تمثل التجارة الإلكترونية حوالي 1 بالمائة من إجمالي مبيعات تجارة التجزئة في جنوب شرق آسيا مقارنة بنسبة 7.2 في الصين مع تسليط الضوء على إمكانيات النمو الهائلة في السنوات المقبلة. ومع وجود أكثر من 4,000 موظف وأكبر متابعين عبر Facebook في جنوب شرق آسيا (حوالي 12 مليون معجب)، فإن Lazada تنمو بشكل سريع وتهيمن على السوق في هذه المنطقة. فليس من المفاجئ أن أكثر من 650 مليون مستهلك في الدول الست أن عدد البائعين من الأطراف الخارجية قد ارتفع بشكل مثير من 478 في شهر نوفمبر عام 2013 إلى 15,000 في عام 2015.

why lazada

وتعتبر تجارة التجزئة عبر شبكة الإنترنت رائدة في مجال التجارة الإلكترونية بالمنطقة وذلك عن طريق تزويد الزبائن الذين لديهم خبرة تسوق لا يستهان بها مع الكثير من طرق السداد التي تشمل الدفع عند الاستلام والعناية الفائقة بالعميل والإرجاع المجاني. والآن شاركت Lazada مع Payoneer لتقديم حلاً بسيطًا للدفع عبر الحدود إلى البائعين التابعين لها. فهل أنتم شركة مسجلة وتتطلعون إلى زيادة حصتكم في السوق؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقد حان الوقت لبدء البيع في Lazada! لست متأكدًا ما إذا كنت مؤهلاً؟ اكتشف المزيد من المعلومات حول البيع في Lazada.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

50$ قابلة للسحب بدعوة أربع من أصدقائك فقط في هذا الموقع الموثوق

Ojooo اكبر شركة في العالم للربح من الانترنت

طريقة سحب أموالك بواسطة payoneer من شركة amazon