العمل الحر على الانترنت /حلم يتحقق مع بايونير و نبش

العمل الحر على الانترنت- حلم يتحقق مع بايونير ونبش

1

ما هي وظيفة أحلامك؟ لماذا لا تكتفي بوظيفة تقليدية؟ العمل المستقل على شبكة الانترنت غير مضمون، لماذا تجازف؟ جميعنا صادفنا هذه التساؤلات ولا نزال نسمعها خلال حياتنا اليومية. قد يكون لهذه العبارات تأثير كبير جداً على اختيار مجال عملك او حتى على مجرى حياتك, لكنني انصحك بان تبقى دوماً منفتح لسماع افكار جديدة غير تقليدية, تذكر ايضاً بانه هناك الكثير من المعتقدات من حولك التي لا اساس لها من الصحة يتوجب عليك تنقيحها بشكل ذكي.

اسمي فايز، مدير المجتمع العربي في شركة بايونير. بايونير هي شركة رائدة تعمل في حقل تسهيل نقل المدفوعات الماليه ما بين الشركات والمحترفين في العمل الحر على الانترنت حول العالم. يوجد لدى بايونير اكثر من 1700 شريك دفع اموال بما في ذلك عدد من اشهر الشركات العالمية مثل:  .Upwork, Fiverr, Freelancer. بناءً على خبرتي في مجال العمل على شبكة الانترنت وادارة مجتمعات لعاملين على الانترنت من مختلف الجنسيات حول العالم, فانني اؤكد لك انه بشكل عام يكفي ان تكون لديك ثقة بقدراتك و التحلي بارادة قوية لتحقيق اهدافك لكي تصل الى مرسى النجاح في العمل على الانترنت. يسرني ان اخبرك ان جني الاموال من العمل على الانترنت اصبح اليوم حقيقه يعيشها الملايين حول العالم بما في ذلك أفراد من العالم العربي الذين يحققون نجاحاً باهراً بشكل يومي. بالاضافه الى ذلك و وفقاً الى اخر احصاء اجرته بايونير للعاملين بشكل حر تبين ان العمل على الانترنت في دول عديدة وخاصة الدول العربيه قد اصبح مجال عمل مطلوب جداً, كما يشير الاحصاء الى ان الدخل الشهري للعامل بشكل حر اصبح يفوق الدخل الشهري للعامل بوظيفة تقليدية في الدول الناشئة حول العالم. للاطلاع على نتائج الاحصاء الكاملة انقر هنا.
847x360_nabbesh-payoneer

يسرني ايضا ان اعلمك بان “نبش” قد قامت مؤخراً بالتعاقد مع شركة بايونير لمنح العاملين بشكل حر في الشرق الاوسط وشمال افريقيا طرق وحلول دفع سهلة لاستلام ارباحهم من العمل معها الى حساب بايونير بشكل سلس امن وسريع. تعتبر هذه الشراكة بمثابة خبر رائع بالنسبه للعالم العربي والذي يحظى باهتمام ملحوظ من قبل شركة بايونير نظراً لكونه مفعماً باشخاص ذو قدرات كبيره على النجاح في العمل الحر.

قد تعتبر هذه المدونة بمثابة مجرد معلومات اضافيه اخرى تقرأها عن العمل الحر او قد تكون غير مقتنع تماما بدخول هذا المجال، او حتى تعمل حاليا بشكل حر لكن لم يحالفك النجاح بعد كما هو متوقع. اسمح لي ان أقوم بتهدئة مخاوفك حول العمل الحر عبر الشهادات التالية التي تم إرسالها إلينا من قبل مستخدمي بايونير من دول عربية مختلفة:

كريم الحساني من المغرب:

“لن أستطيع أن أفيَ Payoneer  حقهم كوني في غاية الامتنان لخدمتهم الرائعة التي يقدمونها لي كما يقدمونها للعديد من الأشخاص في العالم العربي الذين ينشدون العمل وكسب المال عن طريق الانترنت”.

احمد الفقي من تونس:

انا راض جداً عن الخدمات التي تقدمها شركة بايونير للمستخدمين لديها. اوصي بها حقاً لكل من يريد العمل على الانترنت خاصة لاشخاص يسكنون في دول توفر لهم امكانيات محدودة ولا يملكون بطاقة ائتمان دولية. ان كنت لا تملك عمل على الانترنت حالياً, يمكنك بدأ العمل على الانترنت مع شركاء بايونير تماما كما قمت به انا وبدأ مشوارك الى النجاح.

اسامه قطيش من لبنان:

اكثر ما شجعني للاستلام الأموال من خلال بايونير هو ان بايونير تتعامل مباشرة مع الشركات لذلك فهي متأكدة من مصدر الأموال التي تجنيها فهذه الشركات عالمية وموثوقة لذلك تجد نفسك غير محتاج الى تقديم الكثير من الأوراق التي توضح مصدر أموالك كما هو الحال مع شركات أخرى في ما يعرف بسياسة مكافحة تبييض الأموال حول العالم“.

عمر كاسب من مصر:

اخترت بايونير للحصول على اموالي لانني وجدتها افضل وسيله للحصول على ارباحي. لقد توصلت الى بايونير بعد ان قمت برصد الامكانيات المختلفة العاملة في هذا المجال وانا سعيد لاختياري بايونير كوسيلة سحب اموالي”.

للاطلاع على المزيد من قصص النجاح المرسله الينا من العالم العربي الرجاء النقر هنا.

اخيراً, انصحك ان تتاكد من استغلال وقتك بشكل ذكي وعدم اضاعته على شبكة الانترنت. بايونير ونبش توفران لك اليوم فرص نجاح رائعه من خلال تقديم الخدمات على شبكة الانترنت عبر منصة نبش واستلام أرباحك بواسطة بايونير. حقق احلامك وأبدا ببناء مشوارك في العمل على الانترنت اليوم! تأكد من توفر قدر كبير لديك من المثابرة، الاتقان والصبر، هذه هي اهم ٣ ميزات عليك أن تتحلى بها, طالما توفرت هذه الميزات لديك فان النجاح سوف يأتيك حتماً. اعمل على الوصول الى نجاح باهر في عملك على الانترنت لكي تصبح انت ايضا قصة نجاح تشجع من حولك ويتم نشرها هنا على مدونة بايونير او “نبش” :)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

50$ قابلة للسحب بدعوة أربع من أصدقائك فقط في هذا الموقع الموثوق

Ojooo اكبر شركة في العالم للربح من الانترنت

طريقة سحب أموالك بواسطة payoneer من شركة amazon